رئيس الوزراء يتجاوب مع مناشدة المصور الفدائي معتصم اليمنى
معتصم اليمنى

الساعة 10:34 مساءاً (يمن ميديا)

استجابة للمناشدة التي اطلقها المصور الفدائي في جبهات المعارك، المصور معتصم اليمني، بتوفير كاميرا له لتوثيق المعارك والانتصارات، بعد ان فقد كاميراته في جبهة البلق بتاريخ ١٥ ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتوفير كاميرا للمصور الفدائي معتصم اليمني، لاستمراره في تقديم الصورة الحقيقية وتوثيق انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل.

جاء تجاوب رئيس الوزراء، بعد تغريدة نشرها معتصم على حسابه في التويتر بتاريخ ٩ يناير/ كانون الثاني الجاري، يشكوا فيها فقدانه لكاميراته الشخصية، قال فيها: "في الوقت الذي نقوم فيه بواجبنا تجاه أبطال الجيش الوطني في مأرب والجوف بالتغطية الإعلامية للمعارك المختلفة ومرافقتهم من الخطوط الأمامية لتوثيق انتصاراتهم وصمودهم الجبار في مواجهة ميليشيات إيران الحوثيه. نحاول أن نبذل قصارى جهدنا في نقل بعض الصور المشرقة والملاحم الأسطورية، وبمجهود شخصي كمصور وإعلامي دون إلتفات إلى أي جهة رسمية أو انتظار جزاء من أحد، لأن المعركة معركتنا رغم التقصير والإهمال من الجهات المسؤولة عن العمل الإعلامي الحربي سواء في وزارة الدفاع أو الإعلام أو التوجيه المعنوي للقوات المسلحة".

اليوم، نشر معتصم تغريدة مرفقًا فيها فيديو لتغطية المعارك في مأرب، قال فيها "أتقدم بالشكر إلى ⁧‫دولة رئيس الوزراء‬⁩ الدكتور معين عبدالملك، على التجاوب والتفاعل معنا في موضوع الكاميرات الخاص بنا" حيث وعد بتعويضي بكاميرا أخرى بدلا عن التي فقتها أثناء تغطية أنتصارات الأبطال في الجبهات. "فرحتي كبيرة بهذا التجاوب كوني ساعود لتغطية وتوثيق أنتصارات، وبطولات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أحدث الأخبار
الأكثر قراءة
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر