2023/02/14
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بايرن ميونخ الألماني مساء الثلاثاء 14 فبراير/ شباط على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بمواجهة مكررة من نهائي نسخة 2020.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ
وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في 11 مساءً اليوم الثلاثاء، بتوقيت اليمن ومكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وكان العملاق البافاري قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا حينها على حساب الفريق الفرنسي، قبل أن يثأر "بي إس جي" للخسارة في النسخة التالية بإقصاء نظيره الألماني من ربع النهائي.

يدخل الفريقان المباراة اليوم وليدهما بعض المشاكل، ففي باريس سان جيرمان، تعرض للهزيمة امام أولمبيك مارسيليا في الكأس 2-1، قبل هزيمة أخرى على يد موناكو 3-1 في الدوري، وق تشاجر الثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس مع المستشار الفني لويس كامبوس في غرف خلع الملابس.

على جانب ذلك، يبدو الفريق بعيدا عن مستواه بسبب الإصابات التي ضربت أهم عناصره، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الذهبي كيليان مبابي، فيما يعود ليونيل ميسي من الإصابة، ولن يتواجد البرتغالي ريناتو سانشيز أمام بايرن ميونخ للإصابة، مع شكوك حول لحاق فابيان رويز باللقاء أيضًا للإصابة.

على الجانب الآخر، فإن بايرن ميونخ ليس أيضًا في أفضل أحواله، فمنذ بداية 2023 وهو يواجه تذبذبًا في النتائج، تبعته مشكلة الحارس مانويل نوير مع الإدارة لإقالة مدرب حراس المرمى بناء على رغبة المدرب جوليان ناجلسمان.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن ميديا www.yemen-media.com - رابط الخبر: http://ye-media.net/news3674.html