2021/07/08
البيضاء:مسؤلا الاعلام والاسناد للميليشيات في قبضة الجيش
تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الحازمية بمحافظة البيضاء، اليوم الخميس، من أسر اثنين من قيادات ميليشيات الحوثي البارزة، وسط أنباء غير مؤكدة حتى اللحظة عن مصرع ما يسمى بالمحافظ التابع للميليشيات.
 
وذكرت مصادر مطلعة بالمحافظة، بأن قوات الشرعية تمكنت في جبهة الحازمية من القبض على القياديين في الميليشيات هما(مدير المركز الإعلامي للمليشيات الحوثية في جبهات البيضاء المدعو/ حمزة علي يحيى الشرفي، ومسؤول الدعم والإسناد في الجبهة الشرقية للمليشيات المدعو/ هشام محمد حسن علي الأشول). 
 
وتحدثت المصادر عن أنباء غير مؤكدة حتى اللحظة عن مصرع ما يسمى بمحافظ البيضاء، المدعو/حمود شتان مع ثلاثة من مرافقيه في اشتباكات بمديرية الزاهر.
 
إلى ذلك شن طيران التحالف العربي4 غارات استهدفت تجمعات واليات لميليشيات الحوثي في جبل حلموس ومعسكر العرجمي والمعهد المهني "الذي حولته الميليشيات إلى مخازن أسلحة" أسفرت الغارات عن تدمير عتادها ومصرع عناصرها.
 
وبحسب المصادر فقد تواصلت الاشتباكات من الليلة الماضية حتى صباح اليوم الخميس، وتمكن قوات الجيش والمقاومة من إفشال كافة محاولات الميليشيات التي دفعت بأعداد كبيرة من مقاتليها لاستعادة ما خسرته من مواقع، غير أنها باءت بالفشل، إلى جانب ما تكبدتها من خسائر بشرية ومادية باهضة.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن ميديا www.yemen-media.com - رابط الخبر: http://ye-media.net/news2872.html