2021/05/03
قبائل دهم بالجوف تنصب قائدًا جديدًا للمواجهة الحوثي وتلبي دعوة النفير للانتصار على السلالية

خلال تنصيب الشيخ خالد بن علي شطيف قائداً لمطارح قبائل دهم خلفا لشيخ علي بن صالح شطيف وبحضور مشرف لقبائل دهم من ابناء محافظة الجوف، وعددا من القيادات السياسية والقبلية والشخصيات الاجتماعية استجابة لدعوة النفير العام واسناد الجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا  أكد الشيخ خالد أنه ماض في بذل جهود كبيرة بتكاتف قبائل دهم الشرفاء في الاستمرار لمحاربة المليشيا الحوثية والدفاع عن اراضي البلاد وبذل الجهود لاستعادة محافظة الجوف وتطهيرها من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.. مؤكدا  على أن موقف قبائل دهم ليس بالجديد فقد قدمت قوافل من الشهداء والجرحى الذين دافعوا و يدافعوا عن الجمهورية والثوابت الوطنية ضد مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، مؤكدا استمرار المعركة الوطنية..

وخلال الاجتماع، أكد محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، أن قبائل دهم وأبناء الجوف عامة كانوا سباقين في النفير إلى الجبهات ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية منذ تأسيس مطارح دهم ومساندتها لمختلف الجبهات في محافظتي الجوف ومأرب.. مشيراً إلى دور قبائل دهم في المعركة الوطنية واستمرارها في التحشيد والاعداد لدعم الجبهات بالمقاتلين تلبية لدعوات النفير العام التي أطلقها محافظ مأرب للدفاع عن الوطن والسعي إلى تحرير مديريات الجوف ومارب و ما تبقى من محافظات تحت سيطرة المليشيا الانقلابية .

من جهته قال وكيل محافظة الجوف سنان العراقي" أن اللقاء الموسع الذي عقدته قبائل دهم نتج عنه تنصيب قيادة جديدة لمطارح القبائل خلفا للفقيد الشيخ علي بن صالح شطيف "..مشيراً إلى تأكيد القبائل واستجابتها للنفير العام وتوحيد الجهود ونبذ التفرقه والخلافات من أجل دحر المليشيا الايرانية واستعادة محافظة الجوف وكافة محافظات اليمن .

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن ميديا www.yemen-media.com - رابط الخبر: http://ye-media.net/news2621.html