2020/12/06
شاهد بالفيديو.. فلم خيوط العمالة (اعترافات خلية تجسس تابعة لميليشيا الحوثي في مأرب)

كشف فيلم وثائقي وزّعته دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة عن جرائم خلية إرهابية كانت تعمل لصالح مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بمحافظة مارب، قبل أن يتم القبض عليها من قبل أجهزة الاستخبارات التابعة للجيش الوطني.

وكشف الفيلم أن المدعو “باسم الصامت” وهو من أخطر الجواسيس التي عملت لصالح المليشيات الحوثية، بنقله معلومات مهمة تتعلق بتحركات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان، إضافة لأماكن الاجتماعات السرية وتجمعات قيادات الجيش في محافظة مأرب.

وأثبت الفيلم ضلوع الخلية الإرهابية في جرائم طالت المدنيين واستهدفت منازل وأحياء سكنية، طيلة الأشهر الماضية حتى القبض عليها من قبل الاستخبارات العسكرية.

وأشار الفيلم إلى أن اكتشاف الخلية جاء بعد استهداف المليشيا اجتماع سري لوزير الدفاع واستشهاد مرافقه، واجتماع آخر لرئيس هيئة الأركان، استشهد فيه عدد من ضباط الجيش، إضافة للجريمة الإرهابية التي استهدفت المصلين في مسجد الميل، التي استخدمت فيها المليشيات صاروخاً باليستياً وطائرتين مسيرتين.

وأشار إلى أن أجهزة الاستخبارات العامة للجيش الوطني بدأت بإجراءات مشددة، بحثاً عن خيوط الخيانة، وتوصلت إلى هواتف المشتبه بهم، حتى حصلت على كنز ثمين في هاتف الجاسوس” باسم الصامت”، الذي كشف خفايا مهمة.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن ميديا www.yemen-media.com - رابط الخبر: http://ye-media.net/news2588.html