2019/03/13
صنعاء: الحوثيون يحوّلون نادي ضباط القوات المسلحة إلى استثمار خاص

 

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية على تحويل نادي ضباط القوات المسلحة، في العاصمة صنعاء، إلى مشروع استثماري خاص، بعد أن استولت عليه وعبثت بمحتوياته كغيره من مؤسسات الدولة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر بوابة النادي الرئيسية وقد أزيلت منه اللوحة "نادي ضباط القوات المسلحة"، واستبدلت بالفتة بعنوان "نادي مدينة سام الترفيهي".

وفي تعليقه على الصورة، غرّد رئيس تحرير موقع "مارب برس" احمد عايض: الحوثيون يحولون نادي ضباط القوات المسلحة إلى مشروع استثمار خاص لأحد قيادات المليشيات بصنعاء ويستبدلون اسمه إلى “نادي مدينة سام الترفيهي”.

وفي السياق ذاته، قال الصحفي اليمني غمدان اليوسفي "البعض يسرق فلوس، يسرق سيارات، يسرق محلات، حاجات عادية تحصل.. لكن إنه يسرقوا نادي ضباط القوات المسلحة هذه جديدة في العالم".

وأضاف اليوسفي في منشور بصفحته على تويتر بالقول: "الحوثيون كسروا كل مقاييس السرقة واللصوصية في العالم".

وسبق وأن استولى الحوثيون على الحدائق العامة، والمنتزهات والمنشآت الحكومية، وأراضي وعقارات الدولة في مناطق سيطرتهم وقاموا بتوزيعها بين قيادات الجماعة ومشرفيها والذين حوّلوها إلى مشاريع استثمارية لجني الأموال وتحقيق الثراء.

ويأتي تنافس قيادات جماعة الحوثي الانقلابية على شراء العقارات وافتتاح المشاريع الاستثمارية، في الوقت الذي يعيش السكان في تلك المناطق أوضاعاً معيشية صعبة، ولا يدورون من أين يحصلون على الوجبات الرئيسية.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن ميديا www.yemen-media.com - رابط الخبر: http://ye-media.net/news1722.html