طارق صالح: الحوثيون يحشدون الأطفال لمخيمات تعبئة طائفية ضد الهوية اليمنية
طارق صالح

الساعة 11:15 مساءاً (يمن ميديا - وكالات )

وصف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، المخيمات الصيفية لمليشيا الحوثي بأنها مخيمات تعبئة طائفية ضد الهوية اليمنية، تحول الأطفال إلى أدوات قتل، وتستكمل من خلالها حلقات حصار اليمنيين وزيادة معاناتهم.
 
وقال في تدوينة على حسابه بتويتر، مساء اليوم الثلاثاء 10 مايو/ آيار: " ونحن نتحدث عن هدنة تخفف على الناس ظروف الحرب، يصعد الحوثي من حروبه ضد المواطنين في مناطق سيطرة مسلحيه". في إشارة إلى هدنة ترعاها الأمم المتحدة منذ مطلع أبريل الماضي لمدة شهرين قابلة للتجديد.
 
وأضاف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، أن الحوثي منع عن المواطنين " المرتبات والإعانة، وضايق فاعلي الخير".
 
وواصل " واليوم يحشد لمخيمات تعبئة متطرفة ضد كل مكونات الهوية اليمنية الدينية والاجتماعية، مخيمات تجعل من الأطفال أدوات للقتل والتفتيت الطائفي".

ومنذ سنوات من استيلاء مليشيا الحوثي على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، وهي تقيم مراكز صيفية تستهدف صغار السن، تكثف خلالها التعبئة الطائفية حسب المفاهيم الصفوية- الخمينية الإيرانية، وتزرع في عقول النشء تمجيد الموت والعنف ونخر النسيج الثقافي والاجتماعي لليمنيين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
أحدث الأخبار
الأكثر قراءة
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر