مدرب منتخبنا الوطني: نطمح لتحقيق الفوز الأول بكأس الخليج

الساعة 12:11 صباحاً (يمن ميديا - متابعات )

 

يسعى منتخب اليمن الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الأول في منافسات كاس الخليج العربي بنسختها الرابعة والعشرين والتي تنطلق غدا بالعاصمة القطرية الدوحة.

منتخب اليمن بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش يخوض مواجهته الافتتاحية مساء غد بمواجهة المنتخب الإماراتي القوي ضمن المجموعة الثانية التي تضم قطر المستضيف والعراق.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أكد المدير الفني للمنتخب سامي النعاش اليوم انه يتطلع لتحقيق أول فوز في مستهل هذا البطولة على حساب المنتخب الإماراتي.. لافتًا إلى أنه تابع بعض مباريات المنتخب الإماراتي خلال التصفيات الأسيوية المزدوجة للتأهل إلى نهائيات كاس العالم وكاس آسيا ويعرف بعض المعلومات عنه.

وتحدث النعاش عن الوضع في اليمن مبينًا أنه لا توجد بطولات رسمية والدوري متوقف منذ خمس سنوات.

وأكد أن كل تلك الظروف لها تأثير كبير على الصعيد الفني للمنتخب لكنه من خلال مشاركاته الأخيرة في بطولة غرب آسيا وخوض مباريات التصفيات الأسيوية وصل الى جاهزية فنية جيدة.

ونوه إلى الأجواء الخاصة، لبطولات الخليج ومنافساتها المثيرة وان المنتخب كانت القرعة قد أوقعته في مجموعة قوية ومع منتخبات لديها حضور وبطولات على الصعيد الأسيوي والعربي.

النعاش أكد أن منتخبنا بات في جاهزية جيدة للبطولة ووعد بمفاجأة للمنتخب الإماراتي مع الاستعداد الجيد بعناصره الشابة. وقال: "ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة وايجابية أمام المنتخب الإماراتي فنحن نبحث عن الفوز وان شاء الله نتمكن من تحقيق ذلك".

من جانبه أكد قائد منتخبنا الوطني وعميد لاعبي اليمن في بطولات الخليج الكابتن سالم عوض، أن المنتخب لا يخشى المنتخب الإماراتي.

وقال عوض: "كرة القدم لعبة جماعية ونحن نعرف جيدا قدرات وإمكانات المنتخب الاماراتي ونحترم جميع منتخبات المجموعة ولدينا العزيمة وبتشجيع جماهيرنا الوفية المتواجدة بالدوحة لنهديهم نتيجة ايجابية، ونحن عازمون على الظهور بشكل مشرف في البطولة".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص