مجلس الوزراء: الترتيبات اللوجستية لعودة الحكومة إلى عدن شارفت على الإنتهاء

الساعة 08:42 مساءاً (يمن ميديا - متابعات)

 

ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه، اليوم الخميس، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، في ضوء توقيع اتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي برعاية المملكة العربية السعودية.

وأكد المجلس أن الحكومة ملتزمة بتنفيذ الالتزامات وفقا للخطط الزمنية المحددة وبما يسهم في إنجاح الاتفاق وانعكاس نتائجه في تحقيق انجازات سريعة على الأرض يلمس ثمارها المواطنون في الخدمات الأساسية والمرتبطة بحياتهم ومعيشتهم اليومية، وفقاً لما نقلته وكالة سبأ الرسمية.

وجدد التأكيد على أن اتفاق الرياض يمثل خطوة كبيرة نحو إصلاح الاختلالات التي صاحبت تحرير معظم الأراضي اليمنية من مليشيا الحوثي الانقلابية، وتوحيد الجهود لتسريع استكمال إجهاض المشروع الإيراني في اليمن.

وأشار مجلس الوزراء، إلى أن ترتيبات عودة الحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن تجري على قدم وساق بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية.. مشيراً إلى أن الترتيبات اللوجستية شارفت على الانتهاء وستكون الحكومة في عدن قريبا جدا..

كما أكد حرص الحكومة على ضمان نجاح تنفيذ اتفاق الرياض باعتباره يؤسس لمرحلة جديدة من تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتوحيد الجهود لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني في اليمن.

وشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع، على الوزارات والجهات المختصة تفعيل أنشطتها بشكل كامل ومضاعفة جهودها خلال الفترة الراهنة في العاصمة المؤقتة عدن ومتابعة عملها لخدمة المواطنين، ورفع تقارير دورية عن مستوى الأداء والعوائق القائمة.. مؤكدًا أن "الحكومة وبتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ستعمل على تذليل أية صعوبات أو عوائق وتجاوزها".

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص