ناطق الجيش: استشهاد ضابط وجرح ٢ آخرين جراء سقوط صاروخ على موقع عسكري بمأرب

الساعة 11:17 مساءاً (يمن ميديا - غرفة الأخبار)

 

قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، إن صاروخًا سقط صباح اليوم الثلاثاء، على أحد المواقع العسكرية التابعة لوزارة الدفاع في مدينة مأرب، أدى إلى استشهاد أحد أبطال القوات المسلحة وجرح ٢ آخرين.

وأضاف في تصريح نشره موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت" أن الصاروخ سقط على غرفة حراسة في موقع عسكري، ما أدى لاستشهاد أحد الضباط المناوبين وجرح اثنين آخرين".

وأوضح الناطق الرسمي أن هذا الاستهداف يأتي ضمن سلسلة أعمال إرهابية تستهدف الشعب اليمني وقواته المسلحة التي تخوض معارك ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران والجماعات الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون.

لم يحدد العميد مجلي الجهة التي تقف وراء إطلاق الصاروخ إلا أنه، أكد على أن "هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الجيش الوطني وقيادته عن مواصلة السير نحو استكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن الغالي، ولن تزيد الشعب وقواته المسلحة إلا إصراراً وثباتاً للمضي نحو تحقيق كامل الأهداف المنشودة".

وأشار العميد مجلي، إلى أن "القوات المسلحة ستظل هي الدرع الحصين والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات والدسائس والمشاريع الفوضوية والتخريبية... مثمنًا "جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية لمساندة الشعب اليمني في هذه المعركة الدفاعية لصد المخططات الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة".

وظهر اليوم الثلاثاء، قالت مصادر إعلام محلية إن مقر وزارة الدفاع في مارب تعرض لاستهداف بصاروخ ما أدى إلى مقتل جنديين.

وعادة ما تستهدف مليشيات الحوثي، بين الحين والآخر، مواقع عسكرية وأحياء سكنية في مدينة مارب من مناطق مواقع تمركزها في صرواح غربي المحافظة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص